السبت 4 نوفمبر 2023 | 07:58 م

وزير التربية والتعليم يتابع سير العمل الدراسي بمدارس محافظة الإسماعيلية

شارك الان

زار اليوم السبت الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم الفني، واللواء أركان حرب شريف فهمي، محافظ الإسماعيلية، عددًا من المدارس لمتابعة سير العام الدراسي لعام 2023/2024. وكان ذلك بحضور العميد وائل حمزة، رئيس مركز مدينة الإسماعيلية، والدكتور محمد عبد الحميد أحمد بحيري، مدير مديرية التربية والتعليم، والدكتور سامي فضل، وكيل المديرية، وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

قام الوزير ومحافظ الإسماعيلية بتفقد مدرسة أبو عطوة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة جنوب التعليمية، حيث يدرس فيها 262 طالبًا، قاموا بزيارة قاعات رياض الأطفال وأحد فصول الصف الأول الابتدائي واستمعوا إلى آراء الطلاب حول الرسالة الموجهة إليهم ،كما تفقدوا معرض المدرسة الذي يضم أعمال الطلاب التي تخدم البيئة من حولهم، بما في ذلك رسومات ولوحات فنية ومجسمات.

أيضًا قام الوزير بالاستماع إلى الموهبة الغنائية للطالب أدهم محمود فوزى في المرحلة الابتدائية، وشجعه على مواصلة تطوير موهبته والمشاركة في مسابقات وفاعليات الوزارة، بعد ذلك، زار الوزير والمحافظ مدرسة الشاطئ الإعدادية بنات التابعة لإدارة جنوب التعليمية، حيث تفقدوا فصول المدرسة واستمعوا إلى الطالبات حول استفادتهن من فترات المشاهدة، ثم زاروا مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات وتفقدوا سير العملية التعليمية بها.